أسعار الذهب ترتفع والدولار الأمريكي ينخفض والسبب ترامب ..

ارتفاع أسعار الذهب بسبب الحديث عن اتهام ترامب بإعاقة العدالة

مستويات التداول الحرجة للذهب وزوج اليورو دولار
تلقت أسعار الذهب دفعة قوية على الأمام بعد التقارير التي وضعت الرئيس الأمريكي ترامب في موقف محرج، والتي كان أولها الإفصاح عن معلومات استخباراتية سرية لوزير الخارجية الروسية، و الثانية والأهم هي تلك التي تحدثت عن أن سبب إقالة مدير وكالة التحقيقات الفدرالية FBI  جميس كومي كان  انتقامياً، بسبب رفضه لطلب ترامب إغلاق ملف التحقيق بالنسبة لمستشار الأمن القومي السابق مايكل فيلين والذي اضطر على أثره الى تقديم استقالته بعد ثبوت تواصله مع السفير الروسي في أمريكا قبل تولي إدارة ترامب لمهامها . وبذلك يكون الرئيس الأمريكي ترامب في موقف محرج قد يصل الى اتهامه بمحاولة إعاقة العدالة ويجعله عرضة الى إمكانية عزله من منصبه بصورة مشابهة لما حدث مع الرئيس الأمريكي السابق ريتشارد نيكسون.
وكان لهذه الأخبار الأثر السلبي على الدولار الأمريكي، الذي استمر بالانخفاض أمام أهم العملات الرئيسية كاليورو والين، والأثر الايجابي على أسعار الذهب التي ارتفعت بنسبة 1.4% تقريباً منذ البارحة لغاية اليوم لتصل لسعر 1248.30 ثم لتعاود الانخفاض الى مستوى 1245.488 في لحظة إعداد هذا التقرير.
هل تعتقد أنه يوجد ما يبرراستمرار أسعار الذهب بالارتفاع، أم أن الأمر اقتصر على تأثير هذا الخبر وستعود الأسعار لما كانت عليه من قبل؟ بإمكانك معرفة رأي خبراء ديلي إف إكس في اتجاه تداول الذهب مجاناً بالاطلاع على توقعات الذهب، الدولار الأمريكي بالإضافة لبقية العملات الرئيسية بالتسجيل والحصول على أدلة التداول
أسعار الذهب ترتفع والدولار الأمريكي ينخفض والسبب ترامب ..
بالاطلاع على التشارت اليومي للذهب نرى اقتراب الأسعار من اختبار مستوى المقاومة الأول عند مستوى التصحيح 38.2 لمتوالية فيبوناتشي، عند سعر 1249.33 و الذي في حال تجاوزته ستكون مستويات المقاومة التالية من أهم المستويات القوية التي قد تعيق استمرار ارتفاع الذهب الأولى عند خط اتجاه القناة السعرية الهابطة عند 1255.75 و الثانية هو خط اتجاه القناة السعرية الصاعدة عند 1258.32 ولا يوجد لدينا ما يدفعنا للاعتقاد اليوم بأن هذه المستويات سيتم اختراقها ، على الأقل الى حين إصدار بيانات الطلبات الأولية للبطالة الأمريكية لشهر مايو غداً بتمام الساعة الثانية عشر و النصف بتوقيت غرينتش ، و التي قد تدفع أسعار الذهب للارتفاع أو للهبوط بحسب إيجابيتها أو سلبيتها .
هل تقوم بتنويع استراتيجيتك في التداول بحسب السوق والخبر؟ بإمكانك الاطلاع مجاناً على استراتيجيات التداول لفريق خبراء ديلي إف إكس واختيار ما يقنعك وما يناسب أسلوب تداولك

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.